هل تعرف كيف تختار مادة صندوق تغليف الشموع المعطرة؟
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » هل تعرف كيف تختار مادة صندوق تغليف الشموع المعطرة؟

هل تعرف كيف تختار مادة صندوق تغليف الشموع المعطرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:طبيعة الشمس     نشر الوقت: 2023-01-29      المنشأ:https://www.sunnature.net/

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لعب الانطباع الأول عن تغليف المنتج كمنتج للمستهلكين مكانة مهمة لا غنى عنها في عملية بيع المنتج.في نمو سوق الشموع المعطرة ، لا يمكن لصناديق التعبئة والتغليف عالية الجودة فقط زيادة التفاعل بين العملاء والمنتجات ، ولكن أيضًا حماية المنتجات بشكل أفضل من التلف.يمكن ملاحظة ذلك من أهمية علب تغليف الشموع المعطرة.تحقيقًا لهذه الغاية ، يستخدم المصنعون المخصصون لصناديق التغليف العديد من المواد لتلبية الاحتياجات المختلفة للتجار للتغليف.دعنا نحلل هذه المواد لصنع صناديق تغليف الشموع المعطرة ، ونفكر في كيفية تطبيقها على عبوات منتجك.

AYPB-CELE-02 (1)

مادة ورق الكرافت

ورق الكرافت مناسب على نطاق واسع لمستلزمات التغليف المختلفة ، الأكياس الورقية ، ورق جلد اليد ، علب الألوان ، علب الهدايا ، إلخ. عادة ما يحافظ ورق الكرافت على لونه الأصفر البني.مقاومة التمزق ، التمزق ، والقوة الديناميكية عالية.إنه اختيار مناسب لمواد التعبئة والتغليف للشموع المعطرة.كما يمكن أن توفر متانتها ومرونتها مزيدًا من الحماية للمنتجات.


مادة الورق المموج

خيار آخر هو الورق المموج.من بين هؤلاء الثلاثة ، هذه هي أصعب مادة.هذا هو السبب في أن الورق المموج هو أكثر مواد التعبئة والتغليف مثالية ، خاصة على طرق الشحن.


الورق المموج عبارة عن جسم على شكل لوح مرتبط بورق مموج على شكل تموج يتكون من معالجة الأسطوانة.يتم تقسيمها بشكل عام إلى نوعين: كرتون مموج مفرد و كرتون مموج مزدوج.


يتميز الورق المموج بالتكلفة المنخفضة ، وجودة الضوء ، والمعالجة السهلة ، والقوة العالية ، والقوة العالية ، والقدرة الممتازة على الطباعة ، والتخزين والتعامل المريحين.يمكن تجديد أكثر من 80٪ من الورق المموج عن طريق إعادة التدوير ، وهو صديق للبيئة نسبيًا ، واستخدام واسع النطاق.


كرتون أبيض

ورق البطاقة البيضاء هو نوع من الورق مصنوع بواسطة ضوء متعدد الوظائف.لون سطح الورق مرتفع وله امتصاص منتظم نسبيًا للحبر.قوام البطاقة البيضاء صلب ورقيق وصلب ، مع طي جيد ، واستخدام مفيد ، واستخدام واسع ، ويستخدم بشكل أساسي في صناديق تغليف السلع.


هذه المواد الثلاث مناسبة للمواد المختارة للشموع المعطرة.يمكننا اختيار المواد الأكثر ملاءمة لمنتجاتنا وفقًا لموقع علامتنا التجارية.أعتقد أن منتجاتنا ستجذب المزيد والمزيد من المستهلكين بعد أن يكون لدينا عبواتنا المخصصة ، ويمكن أن تكون مقبولة على نطاق واسع ومألوفة لدى المستهلكين.إذا كنت ترغب في تخصيص عبوات علامتك التجارية الحصرية ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت والاتصال بنا في أي وقت ، وسنوفر لك حلول تغليف عالية الجودة.


منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

يضيف: مبنى رقم 8 ، حديقة صناعية Xinchengda ، طريق Wuhuan ، Dongxihu ، ووهان 430040 ، الصين
 
 18963979371- 86+ / 86-027-83372627+

روابط سريعة

اعطنا رسالة
اتصل بنا
© 2023 طبيعة الشمس.كل الحقوق محفوظة. Sitemap / الدعم من قبل Leadong.